Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الأربعاء، 27 يوليو، 2016

الاهلى والفرصة الاخيرة

هل يفعلها عماد متعب -هداف اللحظات الاخيرة- ولاعبى النادى الاهلى؟ لم يبقى امامهم خيار سوى الفوز على الوداد المغربى ليستطتيع فقط تجديد الحلم والمنافسة على دورى ابطال افريقيا.

يحاول الأهلي البحث عن الفوز الأول في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، لكنه يصطدم بمنافس صعب في ملعب صعب تحيط به جماهير رائعة في دعم فريقها وهو ما يزيد من صعوبة مهمة بطل مصر.

النادي الأهلي سيلعب ضد الوداد المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا من أجل تحقيق فوز يعيد له الأمل في التأهل إلى نصف نهائي البطولة التي يحمل الرقم القياسي في الفوز بها.
البطل التاريخي لدوري الأبطال يجد نفسه حالياً في المركز الأخير في المجموعة الأولى التي تضم الوداد المغربي وزيسكو الزامبي وأسيك أبيدجان الإيفواري، وهو ما يجعله في موقف بالغ الصعوبة قبل بداية مباريات الدور الثاني في المجموعة.

الأهلي حصل على نقطة واحدة فقط من 3 مباريات في الدور الأول بعد هزيمتين من زيسكو في زامبيا وأسيك في الأسكندرية، وتعادل مع الوداد في الأسكندرية، الأمر الذي يقربه من الخروج من هذه المرحلة.

الفريق الأحمر يسعى لاستغلال الفرصة الأخيرة للبقاء في دائرة المنافسة على التأهل لنصف النهائي، ولا سبيل أمامه سوى العودة للقاهرة وفي رصيده 4 نقاط مقابل 7 للوداد انتظاراً لنتيجة زيسكو وأسيك ليعرف موقعه في المجموعة، ويلعب على الفوز في أخر جولتين ليصل إلى 10 نقاط ويقترب من التأهل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق