Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الأربعاء، 22 يونيو، 2016

اتحاد الكرة: الإسماعيلي والأهلي لن تكون في برج العرب


صرح ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري، على عدم إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي في ملعب برج العرب بالأسكندرية، مؤكداً على إخطار الفريقين بملعب جديد لإقامة المباراة.

وكانت أزمة قد نشبت في الأيام القليلة الماضية بسبب ملعب إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأشار سويلم في تصريحات لبرنامج السوبر عبر قناة سي بي سي إكسترا، إلى أن الأمانة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية أخطرت اتحاد الكرة بصعوبة إقامة المباراة على ملعب برج العرب.

وقال رئيس اتحاد الكرة الحالي: " وزارة الداخلية والأمانة العامة للقوات المسلحة أكدا على صعوبة إقامة المباراة على ملعب برج العرب بسبب وجود إصلاحات في الملعب ".

وأضاف: " أصبح من الصعب إقامة المباراة في ملعب برج العرب أو استاد الأسكندرية، ولكن نود الإشارة إلى أنه لا الإسماعيلي أو اتحاد الكرة هو من يحدد مكان المباراة ".

وأكمل: " الموافقات الأمنية فقط هي من تحدد ملعب المباراة، ندرس حالياً إقامة المباراة على أحد ملاعب الدفاع الجوي أو بتروسبورت أو السلام، جميع الخيارات الآن مفتوحة ".

واختتم سويلم: " سنعقد اجتماعات مع القيادات الأمنية خلال الساعات القليلة القادمة وسنحدد الملعب، ومن ثم سنبلغ الإسماعيلي والأهلي بالقرار النهائي ومكان المباراة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق