Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الثلاثاء، 21 يونيو 2016

رحيل: دفاعنا بخير


صرح اللاعب صبري رحيل لاعب النادي الأهلي على ثقته في تحقيق فريقه للانتصار على حساب الإسماعيلي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة القادم في الدوري المصري.

وأشار أن الخسارة الأخيرة لفريقه أمام زيسكو الزامبي ستكون دافعاً لتصحيح الأخطاء، مشدداً على قوة دفاع الأهلي على الرغم من تلقيه لستة أهداف في مبارتين.

وخسر النادي الأهلي أمام زيسكو بثلاثة أهداف لهدفين في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا مساء أمس، السبت، وهي النتيجة نفسها التي خسر بها الفريق الأحمر مباراته المصري في الدور الممتاز.

وقال ظهير الأهلي: " الخسارة ليست نهاية العالم، عانينا من ظروف عدة خلال المباراة كان من بينها الصيام، لكننا تعاهدنا على تقديم مباراة قوية أمام الإسماعيلي من أجل حسم بطولة الدوري ".

وأضاف: " لا يوجد فريق في العالم يفوز دائماً، الجميع يتعرض للخسارة، ولكن الأهم هو أن يتعلم كل فريق من أخطاءه من أجل تلافيها في المرحلة القادمة ".

وأكمل: " دفاع الأهلي بخير وهو الأفضل في الدوري، لكن البعض لا ينظر لعدم التوفيق الذي يتعرض له الفريق، سبق وأن دخل مرمانا ستة أهداف في مبارتي الشرطة هذا الموسم، ولكننا فزنا في كليهما ".

واختتم رحيل: " نعم، هناك أخطاء في دفاع الأهلي ونعمل على حلها بشكل مستمر، لكن الأرقام والحسابات تؤكد على أن الخط الدفاعي للفريق هو الأقوى والأفضل في الدوري المصري حتى الآن ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق